الإستقلال يستنكر تردي خدمات الطوبيسات بالقنيطرة و يحمل الرباح المسؤولية !

زنقة 20 | الرباط

استنكر فرع حزب الاستقلال بمدينة القنيطرة بشدة “ما وقع فجر يوم الأحد 22 دجنبر الجاري، حين عمدت شركة “الكرامة” التي لم تصن كرامة المواطنين إلى تهريب حافلاتها خارج مدينة القنيطرة دون أدنى اعتبار لمصالح الساكنة”.

و حمل الحزب ” كامل المسؤولية للمجلس البلدي لما آلت إليه خدمات النقل الحضري من التردي بسبب سوء تدبير ملف النقل بالمدينة”.

كما سجل ” بقلق كبير انعكاسات هذا الإجراء اللامسؤول على الكثير من الأسر في المدينة والتي كان أربابها عمالا في هذه الشركة، وأصبحوا بين عشية وضحاها من العاطلين عن العمل”.

و حمل ” المسؤولية كذلك لشركة الكرامة بسبب الأضرار التي لحقت مصالح الساكنة بشكل عام ومصالح التلاميذ والطلبة والعمال والمستخدمين بشكل خاص”.

و دعا ” السلطات الوصية إلى تحمل مسؤوليتها كاملة لإيجاد الحل السريع والناجع بدل الحلول الترقيعية التي تزيد من تأزم الوضع، وتعمق المشاكل الاجتماعية للعاملين في هذا القطاع”.

كما دعا “جميع الغيورين على مدينة القنيطرة إلى إدانة هذا السلوك اللامسؤول ورفض أي تهرب من المسؤولية من طرف المجلس الجماعي، وكذا التعبئة الكاملة لمتابعة تطورات هذا الملف لتوقيف العبث بالمصالح الحيوية للمواطنين والمواطنات”.

و ثمن “موقف المستشار البرلماني لحزب الاستقلال للوحدة والتعادلية بمجلس المستشارين، حيث تقدم بسؤال آن إلى السيد وزير الداخلية للاستفسار عن التدابير المستعجلة لحل هذا المشكل، وتجاوز مآلاته المأساوية المنتظرة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد