البجيدي كيطنز على القنيطريين بعد فضيحة “الطوبيسات”.. دعاهم إلى الصبر و الركوب فالكيران و الطاكسيات !

زنقة 20 | متابعة

في الوقت الذي تعاني فيه ساكنة مدينة القنيطرة من مشاكل كبيرة مع حافلات النقل الحضري، خرجت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بنفس المدينة ببيان تسخر فيه من القنيطريين من خلال دعوتها للمواطنين الى التطوع لنقل الطلبة والتلاميذ.

وقالت الكتابة المحلية لحزب “المصباح” في بيان يتوفر عليه موقع Rue20.Com، إنه على اثر توقف الحافلات عن الاشتغال بعد المحاولة الفاشلة من الشركة لتهريب الحافلات، أمس الاحد، تابعت حركية النقل العمومي، صباح اليوم الاثنين 23 دجنبر 2019.

وأشارت إلى انها “سجلت بارتياح انسيابية تنقل الموظفين والمستخدمين والتلاميذ والطلبة بفضل الحلول الاستعجالية التي تم اتخاذها من طرف المجلس الجماعي والسلطات المحلية، باستخدام عدد مهم من حافلات نقل المسافرين، وحافلات النقل الخاص وسيارات الاجرة”.

وعوض أن تتحدث عن فشل المجلس الجماعي في مجال النقل الحضري، هربت إلى الامام وإدعت بأن التدخلات التي وظفت فيها المجلس ساهمت في الحد النسبي من الازمة الكبيرة التي كانت ستحدث، لولا هذه الاجراءات والمتابعة والحكمة.

وإستغلت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية الدور الذي لعبه المواطنين في مجال نقل الطلبة والتلاميذ، لتعلن انها تنوه “بتطوع عدد من المواطنين بسياراتهم لنقل بعض الطلبة والتلاميذ الى مؤسساتهم، في مبادرة اجتماعية راقية تبرز كرم ونبل المواطن القنيطري الذي يظهر معدنه الاصلي خصوصا وقت الشدة”.

وإستغلت هذه الموجه لتقول:”إنها تنوه بجهود السلطات المحلية والامن الوطني ومسؤولي جماعة القنيطرة، وبروح التضامن الكبير الذي ابان عنه عدد من المواطنين باستعمال سياراتهم لنلق التلاميذ والطلبة، ونجدد دعوة مسؤولي جماعة القنيطرة والسلطات للتعجيل بالحلول النهائية لهذا المشكل”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد