اعتقال 3 عناصر من القوات المساعدة بالناظور متورطين في تسهيل الهجرة السرية و تهريب المخدرات !

زنقة 20 | الرباط

تمكنت عناصر الدرك الملكي ببني شيكر التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، أخيرا، من توقيف 3 عناصر من القوات المساعدة مكلفين بحراسة سواحل منطقة بويافر بإقليم الناظور، وذلك للاشتباه بتورطهم في قضية تتعلق ب”تسهيل عمليات الهجرة السرية” والتواطؤ مع أباطرة المخدرات.

وجاء توقيف المعنيين بالأمر، بناء على معلومات دقيقة حصلت عليها مصالح الدرك الملكي، وهو ما جعلها تضع خطة أمنية محكمة أفضت إلى وضع اليد عنهم.

وذكرت مصادر لموقع Rue20.Com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن “المخازنية” الموقوفين تم تصويرهم من قبل مرشحين للهجرة السرية، أثناء إنطلاق قارب كان على متنه عدد من “الحراكة”.

وأشارت إلى أنه أثناء إخضاع الموقوفين لعملية البحث والتحقيق والاستماع اليهم في محاضر رسمية اعترفوا بالمنسوب إليهم، ليتقرر وضعهم رهن تدبير الحراسة النظرية وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

ووفق المصادر ذاتها، فانه تقرر إيداع عناصر القوات المساعدة الموقوفين السجن المحلي بالناظور، في انتظار جلسات الاستماع والمحاكمة.

ويأتي توقيف عناصر القوات المساعدة في منطقة بويافر، في وقت غير بعيد عن توقيف عناصر الدرك الملكي بقرية أركمان عنصرين من القوات المساعدة، للاشتباه بتورطهم في تسهيل عمليات تهريب المخدرات انطلاقا من سواحل إقليم الناظور المطلة على الواجهة المتوسطية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد