مُنيب: البيجيدي يُخادعُ المغاربة بفزاعة ‘مقاطعة الإنتخابات’ لإبعادهم عن التصويت

زنقة20.العيون|علي التومي

دعت نبيلة منيب، الأمينة العامة، للحزب الاشتراكي الموحد، المواطنين المغاربة إلى التسجيل بكثافة في اللوائح الإنتخابية.

وقالت منيب، بأن “مقاطعة الإنتخابات” هي مفاهيم و خطط يستخدمها عادة تيار الإخوان الممثل في العدالة و التنمية عبر” خلاية نائمة” يوظفها في خداع المواطنين بهدف إبعادهم عن المشاركة في التصويت.

وتابعت نبيلة منيب ، خلال حديثها حول الانتخابات، في العرض الذي قدمته بالمعهد العالي للصحافة والاتصال بالدارالبيضاء، أمس الخميس ، إلى ان مواجهة حزب العدالة و التنمية يتطلب مشاركة المواطنين بقوة و التسجيل بكثافة في اللوائح الإنتخابية.

و لم تتردد زعيمة الحزب الإشتراكي الموحد ،في مهاجمة حزب العدالة والتنمية باستغلال الدين في تلميع صورته امام المغاربة ، مضيفة إلى انهم يبالغون في الحديث عن المرجعية الدينية و كانهم وحدهم بين الأحزاب المغربية تستند إلى هذه المرجعية.

واتهمت منيب ، الإخوان بانهم يستغلون الشريعة الإسلامية في خطبهم من أجل الإنتخابات ، و عن طريق الدين ، يستعطفون المغاربة للتصويت لصالحهم.

و اكدت نبيلة منيب ، بان الإخوان يروجون للمقاطعة في صفوف المغاربة بينما لهم كتلة ثابتة يدفعونها دائما إلى التصويت لصالحهم مستغلين عزوف المغاربة عن المشاركة في الإنتخابات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد