انقطاع متكرر للماء و الكهرباء بالعيون‎ و لـONEE في قفص الإتهام !

زنقة 20 | علي التومي

لا تزال تداعيات انقطاع الماء الصالح للشرب مؤخرا ترخي بظلالها على مدينة العيون كبرى حواضر الصحراء خاصة وأن المصالح المعنية ، استشعرت استمرار غضب الساكنة من المعاناة التي عاشتها، وتحضيرها لعقد سلسلة من الإحتجاجات في القادم من الأيام أمام مقر منازلهم.

و في السياق ذاته ،عقدت رئاسة المجلس الجماعي لمدينة العيون ، لقاء خاص مع ممثلي مكتب قطاع الماء و الكهرباء (ONEE)، لمناقشة مشكل انقطاع الماء الصالح للشرب المتكرر وما رافق ذلك من احتجاج أمام باحياء العيون.

و شهد اللقاء ، برئاسة مولاي حمدي ولد الرشيد تدارس الموضوع الشائك والذي اصبح يؤرق الساكنة ، وتقديم عرض حول التدابير المستقبلية لتجاوز تكرار انقطاع الماء الصالح للشرب بكافة احياء المدينة.

و في سياق متصل، علم rue20.com ، بان رئاسة المجلس الجماعي ، قامت بتوجيه تعليمات صارمة للتواصل مع المتضررين، والتدخل بشكل عاجل لاستبقاء أي شكل احتجاجي، مع تقديم حلول عملية وتدبير واقعية لعدم تكرار هذه الانقطاعات.

إلى ذلك، وعدت رئاسة المجلس الجماعي لمدينة العيون بمتابعة الموضوع والتزمت باتخاذ كل المبادرات اتجاه الإطراف المعنية، ونشر كل الخلاصات والقرارات التي سوف تتمخض عن لقاءات اليوم.

ويشار ، إلى ان جل احياء مدينة العيون خاصة الاحياء الشرقية شهدت الاسابيع الأخيرة ، إنقطاع متكرر و غير مبرر لهذه المادة الحيوية و التي تستوجب تدخل جاد من القطاع المعني لإنهاء هذا المشكل و بأسرع وقت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد