بنعبد الله من خارج الحكومة : يَجِبُ الإنصات للشعب و عاش الشعب

زنقة 20. الرباط

شرع نبيل بنعبد الله، الامين العام لحزب ‘التقدم والاشتراكية’ والوزير السابق لعدة فترات طيلة 20 عاماً، في ‘تقطار الشمع’ على الحكومة التي يقودها حزب ‘العدالة والتنمية’ حليفه السابق قبل حدوث الطلاق بينهما، من خلال رد غير متوقع حول أغنية “عاش الشعب”، المثيرة للجدل، داعياً الى الانصات للشعب.

وقال بنعبد الله، خلال مؤتمر حزبه الجهوي بمكناس، “إن الشباب أصبحت أمامهم قنوات متعددة لإيصال أصواتهم، والتعبير عن آرائهم بكل حرية”، في حين لفت إلى أنه بغض النظر عن مضمون أغنية “عاش الشعب”، فان الامر يتطلب الانصات الى صوت الشباب.

وشدد على ضرورة، رد الاعتبار للأحزاب الوطنية الديمقراطية وتوسيع هامش الحرية في المجال السياسي لامتصاص غضب الشباب”.

وأكد نبيل بنعبد الله، على ان البدائل فشلت في الوصول إلى النفق المسدود، في إشارة منه إلى حزب الاصالة والمعاصرة، دون يذكره بالاسم.

ولم يفوت بنعبد فرصة تدخله في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الجهوي لحزب “الكتاب” بجهة فاس مكناس، دون أن يقطر الشمع على حزب التجمع الوطني للأحرار، إذ قال “إذا كانوا يريدون جلْب سلعة مماثلة في 2021، فإن الشباب لن يقبلوا بهذا الوضع”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد