وزيرة جوج فرنك بعدما جراو عليها : التحالف مع الإسلاميين غير مُطمئن !

زنقة 20 | الرباط

في تعليق غريب من طرف الوزيرة السابقة، كاتبة الدولة في الماء “شرفات أفيلال”، رحبت بقرار المكتب السياسي لحزبها ‘التقدم والاشتراكية’ القاضي بالانسحاب من الحكومة والخروج للمعارضة.

و كتبت ذات الوزيرة التي غادرت الحكومة بإعفائها وحذف وزارتها، أن التحالف مع الاسلاميين ليس مُطمئناً من الأول، رغم أن الحزب الشيوعي قضى الى جانب الحزب الاسلامي ثمان سنوات من العسل.

و استغرب فيسبوكيون، ماذا تغير بين الأمس واليوم، متسائلين لما لم تقدم كاتبة الدولة السابقة، على الإدلاء بهذا التصريح حينما كانت تتقلد منصب وزاري، لتتفوه به اليوم وهي في فترة عطالة.

كما نقلت مصادر موثوقة لمنبر Rue20.Com أن حضور المكتب السياسي الذي ترأسه بنعبد الله اقتصر على الوزراء المغضوب عليهم من طرف المٓلك، بينهم الحسين الوردي و عبد السلام الصديقي و شرفات افيلال و كريم التاج الذي تغلغل من موظف بديوان بنعبد الله الى مفتش عام لوزارة الاسكان بعدما ضمن له أمينه العام المنصب العالي خلال رئاسة بنكيران للحكومة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد