فيديو/ خمور داخل مدرسة بوجدة ووزارة أمزازي تحقق !

زنقة 20 | كمال لمريني

أقدم أشخاص على وضع قنينات للخمور على طاولة بمؤسسة تعليمية واقعة بالنفوذ الترابي للمديرية الاقليمية لوجدة أنجاد، في انتهاك صارخ للمؤسسات التربوية.

وأظهر شريط فيديو مدته حوالي 25 ثانية يتوفر عليه موقع Rue20.Com، طاولة وهي شبه ممتلئة بقنينات الجعة الفارغة، في حين كشفت مصادر مطلعة، ان الواقعة حدثت بمدرسة “ابن رشيق” الواقعة بحي الحمراء بدوار لغلاليس القريبة من الحدود المغربية الجزائرية.

وقالت المصادر ذاتها، إن تلاميذ وأطر المؤسسة تفاجئوا، أمس الاربعاء، بوجود قنينات للخمور على طاولة بالمطعم المدرسي، في حين يرجح أن تكون بقايا سهرة ماجنة تم قضائها بالمدرسة.

وكما قام موقع Rue20.com، بالاتصال بمسؤول في الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق، غير أنه لم يكشف عن أي معطيات ، قائلا إنه سيتم إصدار بلاغ حول الموضوع.

وخلف هذا الفعل استياء كبيرا في صفوف التلاميذ والاطر الطبية المشتغلة بالمدرسة وأولياء أمور التلاميذ، لاسيما وأن الامر يتعلق بانتهاك حرمة مؤسسة تعليمية يتلقى فيها أطفال صغار تكوينهم الدراسي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد