الجنس يعمي الإسلاميين..الوزير يتيم ينشر صورة بورنوغرافية من هاتفه الخلوي عن طريق الخطأ

زنقة 20. الرباط

في سابقة من نوعها، عمد وزير التشغيل والادماج المهني، محمد يتيم، الى نشر عن طريق الخطأ صورة بورنوغرافية من هاتفه الخلوي، حيث كان يحتفظ بها، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

و سارع ذات الوزير الاسلامي الشهير بقصص غرامياته داخل وخارج أرض الوطن الى حذف الصورة التي تظهر سيدة عارية وهي تسبح، بالبيكيني.

وكشفت الصورة التي نشرها الوزير الملتحي عن كون الجنس أصبح الشغل الشاغل للاسلاميين بالمغرب بمن فيهم الوزراء والدعاة والفقهاء المسيسين.

و تعيد هذه الأفعال، الى الأذهان وقائع الفضائح الجنسية التي سقط فيها إسلاميو ‘العدالة والتنمية’ بدءاً من تسلط الوزير الشوباني على سيدة متزوجة ليست حينها سوى الوزيرة بنخلدون، كما كانت واقعة الحب الباريسي شاهدة على خيانة الوزير يتيم لزوجته، التي طلبت الطلاق بعد انتشار صوره يداً في يد مع مُدلكته، دون الحديث عن تلبس الداعية فاطمة النجار مع الداعية الآخر بنحماد لتعترف أنها كانت تساعده على القذف داخل سيارته في ساعة الفجر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد