السعودية تطلق MBC المغرب و تبث مسلسلات تركية مدبلجة بالدارجة لمنافسة 2M !

زنقة 20 | الرباط

أعلنت مجموعة MBC ، أمس الأحد من بيروت اللبنانية انطلاق قناة تلفزيونية جديدة موجهة لبلدان شمال إفريقيا و من بينها المغرب بإسم MBC5.

حفل إعلان إطلاق القناة الجديدة التي تم التخطيط لإطلاقها منذ سنوات لاستهداف المشاهد المغاربي ، حضره عدد كبير من الفنانين و الممثلين و المؤثرين على شبكات التواصل الإجتماعي المغاربة.

القناة الخاصة بـ “المغرب العربي”، ستكون معنية مباشرة بالشؤون المتنوعة للدول هناك، بين البرامح السياسية الحوارية و الترفيهية والفنية والمسلسلات الدرامية، ومنها المسلسلات التركية المدبلجة.

حيث ستقوم القناة ببث مسلسل تركي مدبلج بالدارجة المغربي بإسم “إصطدام” من بطولة الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ ، الشهير لدى المغاربة بلقب “مهند” ، وهو ما سيؤثر على نسب مشاهدة المسلسلات التركية المبدلجة على القناة الثانية “دوزيم”.

كما ستبث مسلسلات مغربية و أخرى جزائرية ، فيما تم تسجيل سيطرة كبيرة للإعلاميين و الفنانين المغاربة على مجمل البرامج سواء الترفيهية أو الحوارية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد