هاليلهودزيتش يستدعي أنور التهامي و زهير فضال لمبارتي بوركينا فاسو و النيجر !

0

زنقة 20 | متابعة

وجه وحيد هاليلهودزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول الدعوة إلى زهير فضال، لاعب فريق ريال بتيس الإسباني، للالتحاق بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني الذي يستعد للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما أمام كل من منتخبي بوركينا فاسو والنيجر يومي 6 و10 شتنبر 2019 بالملعب الكبير بمراكش.

وفي السياق ذاته، وجه هاليلهودزيتش، مدرب المنتخب الوطني الدعوة إلى أنوار التهامي لاعب فريق بلاد الوليد الإسباني للانضمام إلى التجمع الإعدادي للنخبة الوطنية.

من جهة أخرى، غادر كل من بدر بانون وعمر بوطيب ورومان سايس والمهدي بوربيعة ويونس بلهندة، مقر بعثة المنتخب الوطني بمدينة مراكش، بسبب الإصابة التي كانوا قد تعرضوا لها رفقة فرقهم.

هذا و خاض المنتخب الوطني مساء أمس الإثنين أول حصة تدريبية قبل المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما أمام كل من منتخبي بوركينا فاسو والنيجر.

وعرفت هذه الحصة التدريبية التي أقيمت بالملعب الكبير بمراكش مشاركة كل من اللاعبين: منير المحمدي وأنس الزنيتي وأحمد رضا التكناوتي وعبد الكريم باعدي ويونس عبد الحميد ونبيل درار وعصام الشباك وجواد ياميق وفؤاد شفيق ويوسف أيت بناصر وفيصل فجر ووليد الكارتي وعادل تاعرابت ووليد أزارو ورشيد العليوي وسفيان بوفال وأمين حارث.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد