صاحب نصب الهولوكوست : أخبرت أندري أزولاي بكل شيئ و دعوته لزيارة المشروع !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

قال “اوليفير بينكوفسكي”مؤسس المنظمة الالمانية “بيكسل هيلبر” التي اثارت ضجة بمحاولة تشييدها لاكبر نصب تذكاري للهولوكوست في العالم بايت فاسكا بإقليم الحوز ، أنه أخبر مستشار الملك أندري أزولاي بمشروع نصب الهولوكست.

و كتب المواطن الألماني على صفحته الفايسبوكية يقول : ” إذا كان رئيس المؤتمر اليهودي العالمي في المغرب، سيرج بيردوكو، لا ينقل المعلومات إلى جاكي كادوش من الجالية اليهودية في مراكش، فهذا ليس خطأنا”.

مضيفا: “كما تم إعلام أندريه أزولاي، مستشار الملك، بمشروعنا من خلال جميع أنواع القنوات، وتمت دعوته”.

وقال رئيس المنظمة الألمانية إن المغاربة أساؤوا الظن في مشروعه معبرا عن خيبة أمله مما اعتبره شائعات ربطت عمله بإسرائيل والدعاية الصهيونية.

وهاجم ذات الشخص ، الإعلام المغربي قائلا إنه أساء الفهم وأطلق الشائعات حول نشر الماسونية واستغلال أطفال المنطقة للدعاية و انه ليس يهوديا ولم يزر يوما إسرائيل.

معتبراً أن مشروعه الذي أجهض لا يتعلق باليهود فقط بل إنها منصة تضم ستة مشاريع يمكن للناس تتبعها من خلال برنامج للبث المباشر قام بتصميمه مؤكدا بأنه رفع دعوى قضائية ضد قائد قيادة “أيت فاسكا” لمطالبته بتعويضه عن 100 مليون سنتيم قال إنه صرفها على المشروع.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد