اتحاد الكرة الجزائري يعفي بلماضي قبل لقاء المغرب !

زنقة 20 | متابعة

أعلن اتحاد الكرة الجزائري مساء أمس الأحد، إعفاء جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الأول من تدريب منتخب المحليين الذي يستعد لملاقاة نظيره منتخب المغرب في الدور التصفوي المؤهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين 2020.

وكشف الاتحاد عن تنظيم جديد في الجهاز الفني لمنتخب المحليين الذي سيقوده الفرنسي لودوفيك باتلي، مدرب منتخب أقل من 23 عاما. وأوضح ذات المصدر أن الجهاز المعاون لبلماضي في المنتخب الأول سيتولى مساعدة باتلي، والمكون من عزيز بوراس، وعمار مرواني، وسارج رومانو، وزهير بن سديرة، إضافة إلى مدرب اللياقة فريدريك فور. على أن يدعم( معنويا) بلماضي هذا الطاقم.

ولم يذكر الاتحاد الجزائري أسباب هذا القرار المفاجئ، علما أن بلماضي، كان أعلن يوم السبت، عن قائمة تضم 22 لاعبا للانتظام في معسكر إعدادي بداية من الاثنين وحتى الأربعاء المقبل.

يشار إلى أن المنتخب الجزائري للمحليين يستعد لملاقاة نظيره المغربي في 20 سبتمبر في ذهاب الدور المؤهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2020.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد