وفد عسكري أممي رفيع المستوى يتفقد مراكز بعثة المينورسو بالصحراء‎ !

0

زنقة 20 | العيون

يرتقب بأن يحل وفد هام يمثل مكتب الشراكة الاستراتيجية مع الأمم المتحدة بمدينة السمارة مرورا بمدينة العيون كبرى حواضر الصحراء.

و بحسب مصدر مطلع ، فإن الوفد سيقوم بزيارة خاصة إلى مقرات بعثة الامم المتحدة بالصحراء “المينورسو” من اجل الوقوف على ظروف عمل و إشتغال البعثة.

ويضم الوفد وفق ذات المصدر ، جنرالا متقاعد من دولة الهند وجنرالا آخر من دولة سينغال إضافة إلى ستة جنود عسكريين من جنسيات دول اخرى.

و إستنادا إلى نفس المصدر ، فإن الوفد العسكري بعد محطة السمارة ، سينتقل اليوم الإثنين عبر مروحية خاصة نحو المراكز التابعة لبعثة “المينورسو” في منطقتي المحبس وامكالة اقصى الحدود الشرقية للمغرب.

و تاتي هذه الزيارة لمراكز بعثة المينورسو بالصحراء بغية تقييم عمل البعثة و الإطلاع من قرب على كافة الإحتياجات اللوجيستية و التي تحتاجها البعثة في عملها اليومي و رفع تقرير مفصل و شامل سيتم عرضه امام اعضاء مجلس الامن الدولي خلال نهاية المدة الإنتدابية لبعثة المينورسو شهر اكتوبر المقبل.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد