رئيس دائرة آسني يعتدي على الصحافيين ويمنعهم من تصوير فاجعة الحوز بمُصادرة كاميراتهم

زنقة 20. الرباط

اعتدى رئيس دائرة آسني بدائرة الحوز، على صحافيين كانوا يقومون بواجبهم في تغطية فاجعة انجراف التربة ومصرع 15 شخصاً.

و لم يسلم مبعوث منبر Rue20.com إلى منطقة اجوكاك اقليم الحوز لتغطية فاجعة فقدان 15 شخص داخل سيارة للنقل المزدوج في الساعات الاولى، من الاعتداء والإهانة والمنع من التصوير برفقة لحد المصورين الصحفيين من طرف عبد المنعم عكا رئيس دائرة أسني بإقليم الحوز الحادثة وقعت بمسرح فاجعة اجوكاك باقليم الحوز عندما قام هذا الشخص باهانة والاعتداء ودفع الصحفيين المذكورين وسلب هاتف احدهما وازالة فيديوهات وصور توثق عملية ازاحة الركام عن سيارة النقل المزدوج.

وتوثق الصور التي قام ذات المسؤول بإجبار الصحافيين على حذفها للحالة الكارثية للطريق والبنيات التحتية بالمنطقة فضلاً عن تفاصيل كارثة الحوز.

و عمد ذات المسوول الفاشل الذي حضر لموقع الحادث بزي العرسان وكأنه مدعو لحفل موسيقي، الى مهاجمة الصحافيين بعدما وجد نفسه في فوهة العزل من طرف وزارة الداخلية بسبب غيابه عن عمله قبل وقوع الحادثة، ما اضطر للاتصال له للحضور بشكل عاجل للمنطقة التي يغيب عنها بشكل مستمر.

و لم يكتفي هذا الشخص اللامسؤول بتجريد الصحافيين من كاميراتهم بل استفزهم بالقول : ” جري جهدك سير كتب ما تنخافش وانا هو كلشي فالحوز “.

و أفرد مواطنون لمنبر Rue20.Com معطيات خطيرة حول ذات الشخص، المسمى ‘عبد المنعم عكا’ بعدما أصبح يُرهبُ المواطنين الفقراء بشكل غريب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد