اعتقال شخص بوجدة متورط في نشر فيديو تضليلي لجريمة قتل بالبرازيل ونسبها الى المغرب !

زنقة20. كمال لمريني

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، بتنسيق مع المصالح التقنية المركزية بالمديرية العامة للأمن الوطني، زوال اليوم الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 42 عاما، وذلك للاشتباه في تورطه في نشر وتقاسم تسجيل فيديو يوثق لجريمة قتل وقعت بالخارج، بشكل تضليلي، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء توقيف المعني بالأمر، في إطار الابحاث والتحريات التي تباشرها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني تحت اشراف مختلف النيابات العامة المختصة، وذلك في أعقاب نشر فيديو يوثق لجريمة قتل بدولة أجنبية وتقديمها بشكل تضليلي ومغرض على أنها تتعلق بفعل إجرامي وقع بالمحطة الطرقية “أولاد زيان” بمدينة الدار البيضاء.

وجرى الاحتفاظ بالشخص الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة من اجل المنسوب إليه.

وتواصل مصالح الامن الوطني أبحاثها وتحرياتها، للوصول إلى جميع المتورطين في نشر وإعادة نشر هذا النوع من الاشرطة التي توثق لجرائم وقعت بالخارج مع ادعاء أنها تتعلق بالمغرب.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد