الكاف يغير حكم نهائي كأس إفريقيا في آخر لحظة !

زنقة 20 | متابعة

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” تغيير حكم المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا (مصر 2019) بين المنتخب الجزائري ونظيره السنغالي، المقررة غدا الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي.

وسيدير المباراة الحكم الكاميروني أليوم نيانت بدلا من الجنوب إفريقي فيكتور غوميز. ويعاون نيانت في إدارة اللقاء، كل من مواطنيه إيفارست مينكواندي والفيس نجيجو ، ومعهما المساعد الثالث السوداني وليد علي، والحكم الرابع البنيني إيريك كاستان.

وكان الكاف، قد أعلن أول أمس، تعيين فيكتور غوميز لإدارة النهائي، قبل إعلانه تعديل طاقم الحكام، وأخطر لجان البطولة بهذا التعديل قبل يوم واحد على المباراة النهائية.

ولم يكشف عن سبب قراره هذا بتغيير حكم اللقاء. وسبق للحكم الكاميروني نيانت أن أدار ثلاث مباريات خلال البطولة كان أولها في لقاء الافتتاح بين مصر وزيمبابوي، ثم مباراة المغرب وكوت ديفوار في مرحلة المجموعات، ومدغشقر مع تونس في ربع النهائي.

وتأهل المنتخب الجزائري للمباراة النهائية عقب فوزه في نصف النهائي على نظيره النيجيري 2-1، بينما وصل منتخب السنغال للنهائي بعد فوزه على تونس 1-0.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد