الـPJD يطعن في نتائج إلياس العماري الإنتخابية ويجمد عضوية منتخب صوت لصالحه

0

زنقة 20 . الرباط

قال الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالحسيمة، نبيل الأندلوسي إن حزبه تقدم بطعن لدى المحكمة الإدارية بفاس في نتائج انتخاب إلياس العماري، على هامش الانتخابات الجماعية والجهوية الأخيرة.

الأندلسي اعتبر في تصريح صحفي ،أن حزب الأصالة والمعاصرة عاد لمسلسل التحكم و ارتكب ما أسماه بالخروقات التي مست جوهر العملية الإنتخابية، و لم يحترم قواعد الممارسة الديمقراطية وساهم في إفساد الإنتخابات بإقليم الحسيمة خصوصاٌ.

من جهة أخرى وبعد أن فاجأ مستشارو “العدالة والتنمية” الجميع، بمنح أصواتهم لـ”الياس العماري” القيادي بحزب “الأصالة والمعاصرة” بجماعة “النكور” بالحسيمة حيث منح مستشارو “العدالة والتنمية” أصواتهم لـ”عبد المجيد ولقاضي” مرشح “الياس العماري” لرئاسة جماعة “النكور” عن حزب “الأصالة والمعاصرة” في جلسة الإنتخاب التي حضرها العماري .

قرر حزب العدالة والتنمية تجميد عضوية مستشاره بجماعة “امنوذ” إقليم الحسيمة بعد تصويته لصالح مرشح الأصالة و المعاصرة “عبد المجيد والقاضي” والذي أصبح رئيسا للجماعة في جلسة حضرها إلياس العماري الذي أصبح أيضا عضوا في جماعة أمنوذ مسقط رأسه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد