بوصوفة : نعاني من ارتفاع درجة الحرارة و مواجهة البنين مصيرية !

زنقة 20 | متابعة

قال مبارك بوصوفة، لاعب المنتخب المغربي، إن أسود الأطلس جاهزين لمواجهة بنين، اليوم الجمعة، بملعب السلام، التي تقام المباراة عليه، ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في مصر.

وأضاف بوصوفة، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس، للحديث عن مباراة بنين “جاهزون لمواجهة بنين بدنيا وذهنيا ويجب علينا أن نتحلى بالتركيز لمساعدة المدرب هيرفي رونار في تطبيق أفكاره”.

وعن إقامة مباريات المغرب في وقت النهار، قال مبارك بوصوفة “نعاني من ارتفاع الحرارة في مصر لكننا جاهزون لمباراة الغد ولن نلتفت لارتفاع درجات الحرارة”.

وحول تأهل المغرب بالعلامة الكاملة قال “الجميع انتقدنا بعد المباراة الأولى لكننا لم نلتفت لتلك الانتقادات وعملنا بجد حتى تمكن من التأهل بالعلامة الكاملة، ولا يهم من هو أفضل لاعب لكن الأهم أن الفريق يفوز ويتأهل من أجل تحقيق حلم شعب بالكامل ينتطر الفرحة”.

وتنطلق الجمعة منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في مصر والتي تختتم فعالياتها يوم 19 يوليو الحالي.

ويلتقي المغرب مع بنين، وأوغندا ضد السنغال، ونيجيريا ضد الكاميرون، مصر ضد جنوب إفريقيا، مدغشقر ضد الكونغو الديمقراطية، غانا ضد تونس، كوت ديفوار ضد مالي، الجزائر ضد غينيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد