العسالي: أنا مُرشحةٌ لمجلس المستشارين ومن يتهمني لا يعرف التفريق بين خريبكة وخنيفرة

0

زنقة 20. الرباط

قالت ‘حليمة العسالي’ القيادية بحزب ‘الحركة الشعبية’ أنها مرشحة باسم حزبها لعضوية مجلس المستشارين ضمن جزيئات مجلس المستشارين حول المقعد الشاغر.

و استغربت ‘العسالي’ على متن تصريح لمنبر Rue20.Com، ترويج أخبار وإرسالها عبر البريد الالكتروني من مجهول، يدعي فيها مهاجمتي لمنافسي من حزب آخر”.

و تضيف ذات المتحدثة، أن “من يروج لهذه الاخبار الزائفة، لا يعرف التفريق بين مدينة خريبكة التي يتواجد بها المنافس، و مدينة خنيفرة التي أتواجد بها”.

وكان مجهول قد بعث برسائل الكترونية للنيل من ‘العسالي’ المرشحة للظفر بمقعد مجلس المستشارين الشاغر عن جهة بني ملال خنيفرة، بعدما حددت وزارة الداخلية موعد إجراء انتخابات تشريعية جزئية بجهة بني ملال خنيفرة، في يوم الخميس 11 يوليوز المقبل، لملء المقعد الذي كان يشغله محمد عدال برسم هيئة ممثلي مجلس الجهة، والذي أطاحت به المحكمة الدستورية.

و شددت ‘العسالي’ على أن خوضها للانتخابات للظفر بالمقعد الشاغر جاء بدعم وإصرار من قيادات الحزب لتولي سيدة هذا المقعد، نافيةً وجود أي مشادات مع أي منافس كما يتم الترويج لذلك من مجهولين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد