درك الناظور يشن حملة قوية ضد مروجي المخدرات والخمور المهربة ويوقف جانحين !

زنقة20- كمال لمريني

تشن مصالح الدرك الملكي برأس الماء التابعة لسرية زايو، حملة أمنية موصوفة ب”القوية”، ضد مروجي المخدرات والخمور المهربة من مدينة مليلية المغربية المحتلة، إذ نجحت في إنهاء نشاط مروج معروف بالمنطقة، يعتبر المزود الرئيسي للمتعاطين للمشروبات الكحولية.

وتأتي هذه الحملة الامنية، في إطار الحرب التي تشنها مصالح الدرك  ضد ترويج المخدرات باختلاف انواعها بمناسبة حلول موسم الاصطياف الذي يعرف اقبالا كبيرا على المنطقة.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن العملية أسفرت عن توقيف 3 جانحين تتراوح أعمارهم ما بين 24 و 30 سنة، وهم في حالة سكر طافح.

وقادت الابحاث التي باشرتها مصالح الدرك مع الموقوفين، الى الكشف عن المزود الرئيسي بالمشروبات الكحولية، إذ تم نصيب كمين محكم، أفضى إلى توقيف المعني بالأمر.

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة داخل منزل المروج الرئيسي للخمور، عن حجز كمية مهمة من الخمور المهربة من مدينة مليلية المحتلة، تقدر بحوالي 680 قنينة من مختلف انواع المشروبات الكحولية.

وجرى الاحتفاظ بجميع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم الى العدالة من أجل المنسوب اليهم، مع تسليم كمية الخمور المحجوزة لدى مصالح الجمارك.

وكما تعمل مصالح الدرك الملكي بالتنسيق مع السلطة المحلية على شن حملة واسعة النطاق لتحرير الملك العمومي على مستوى شاطئ راس الماء من اصحاب المظلات والباعة المتجولين وكل الظواهر المسيئة الى المنطقة السياحية حتى تمر الفترة الصيفية في احسن الظروف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد