ولاية أمن وجدة تتفاعل مع “فيديو” تدعي فيه سيدة تعرضها لمحاولة القتل

زنقة20- كمال لمريني

أعلنت ولاية أمن وجدة، أنها تفاعلت بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو تم تداوله نهاية الأسبوع المنصرم، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يُظهر سيدة تدعي أنها تعرضت  بمدينة جرادة، لاعتداء متبوع بمحاولة للقتل من طرف شخص وأفراد عائلته، موجهة نداءﹰ تطالب فيه بتطبيق القانون في حق المشتبه فيهم.

وذكرت مصادر أمنية، أنه تبين من خلال مراجعة المعطيات المتوفرة لدى المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة جرادة، أن النازلة تعود ليوم 23 مارس 2019 وأن دائرة الشرطة المختصة ترابيا فتحت بحثا قضائيا في الموضوع تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة.

وأشارت إلى أنه، تم الاستماع إلى جميع الأطراف في محاضر قانونية، قبل أن تتم إحالة الإجراءات المسطرية على العدالة وتقديم المشتبه فيه الرئيسي أمامها.

وتوصلت فرقة الشرطة القضائية بمدينة جرادة، بتاريخ 22 أبريل 2019، بشكاية ثانية تخص المعنية بالأمر ويتعلق موضوعها بنفس النازلة، حيث باشرت مصالح الأمن من جديد بحثا معمقا في الموضوع، وعملت بدورها على إحالة نتيجته على العدالة مقدمة بموجبه المشتكى به بمقتضى الأفعال الإجرامية المستجدة أمام النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد