وثيقة. الأمينة الاقليمية لـ’البام’ تستقيل وتتهم قيادي بالحزب باستعمال المَال

زنقة 20 . الرباط

تسببت التحالفات الهجينة بين الحزبين الغريمين “البام” و “البيجيدي” فضلاً عن قرارات بعض قيادات حزب “التراكتور” الى زلزلة الحزب اقليميا بعدما وضعت “لبنى أمغار” الأمينة الاقليمية لحزب “الأصالة والمعاصرة” استقالتها من الحزب اليوم الأربعاء.

“لبنى أمغار” نشرت نسخة من استقالتها من الحزب، على صفحتها بالفيسبوك، و وصفت بعض قيادات الحزب المركزية بممارسة الديكتاتورية في القرار.

وحسب نص الوثيقة، التي حصل موقع Rue20.Com على نسخة منها، فان “أمغار” قررت الاستقالة من الحزب بعدما تم مطالبتها بالانضباط لقرارات مركزية في أخر اللحظات حول التحالف الدي تم توقيعه بمدينة تطوان مع “العدالة والتنمية” قبل أن تنقلب الأمور الى تصويت لعدد من أعضاء “البام” لصالح “ادعمار” مرشح “العدالة والتنمية”.

وقالت “أمغار” في استقالتها : ” انا اسفة جدا اخباركم انه لا يمكنني ان انظبط لقرارات الحزب التي تكون عشوائية وفوقية مع انعدام التشاركية الديمقراطية الداخلية … ولان الغرور لايزال قائما والانزال سيد المرحلة الانتخابية لمن هب ودب واقصاء اطر ومناضلي الحزب”.

وتضيف “أمغار” : “قدمت استقالتي لئلا افقد مصداقيتي امام كل المناضلين الذين التحقوا بنا وآمنوا بالمشروع وبتأطيرنا ووعدناهم بتخليق المشهد السياسي والقطع على تجار الانتخابات”.

وفي تصريح خطير، كشفت “أمغار” في تدوينة لها على الفيسبوك، أن “لم تفلح ولم تنجح وكانت القوة المالية للادريسي احمد المسؤول الجهوي على الانتخابات اقوى من اي اخلاقيات تنظيمية”، دون الكشف عن ماهية “استعمال المال”.

bbb

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد