صور وفيديو/ المحمدية تستضيف أساطير برشلونة في ملعب آيل للسقوط !

زنقة 20 | الرباط

أعلن فريق برشلونة الإسباني أن “أساطير الفريق الإسباني سيحلون بالمغرب الأسبوع المقبل لمواجهة فريق شباب المحمدية يوم الأحد 9 يونيو بملعب البشير.

الغريب أن الملعب الذي سيحتضن المباراة التي تأتي تكريماً للهداف التاريخي لشباب المحمدية والمنتخب الوطني وحامل أول كرة ذهبية مغربية وكأس إفريقيا الوحيدة للمغرب أحمد فرس ، مهدد بالسقوط.

و شرعت آليات الحفر أمس الثلاثاء في هدم المدرج الجنوبي الآيل للسقوط حسب توصيات مكتب الدراسات LC.BTP المتعلق ببنايات ملعب البشير حسب ما أعلنت عنه رئيسة مجلس المحمدية إيمان صبير.

افتتاح الملعب بشكل استثنائي بعدما تم إغلاقه ، جاء بعد طلب تقدم به رئيس النادي الرياضي لشباب المحمدية، متعلق بتنظيم مقابلة تكريمية للهداف التاريخي لشباب المحمدية والمنتخب الوطني أحمد فرس.

رئيسة مجلس المحمدية قالت عبر صفحتها الفايسبوكية ، أنه تم التوقيع على بروتوكول اتفاق يمكن من إجراء هذه المقابلة التكريمية مع توفير شروط الأمن والسلامة للجمهور واللاعبين وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول سلامة مدرجات الملعب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد