لَقجع يلتقي ‘بلاتر’ بالقاهرة لكسب دعمه لاحتضان المغرب مونديال 2026

0

زنقة 20 . الرباط

يلتقي “فوزي لقجع” رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، غداً الأربعاء بـ”سيب بلاتر” رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة، على هامش حضور الأخير للجمعية العامة لـ”الكاف”.

و ينتظر “بلاتر” دعم “الكاف” لترشحه لخلافة نفسه على رأس “الفيفا”، فيما سيطرح مرة أخرى “فوزي لقجع” موضوع دعم “بلاتر” للمغرب، لاحتضان كأس العالم للعام 2026.

و سيُمثل “لقجع”، المغرب رفقة كل من “البوشحاتي” و “بودريقة” نوابه، في اجتماع الجمعية العامة لـ”الكاف” بالقاهرة، حيث من المتوقع أن تكشف الجمعية العامة، عن دعم “بلاتر” للمغرب في مطلبه باحتضان مونديال 2026.

و كان “بلاتر” قد عرض وساطته بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و “الكاف”، بعد فرض العقوبات القاسية التي ألغتها المحكمة الرياضية، فيما يبدو أن “بلاتر” سيُعيد عرض الوساطة، بعد اعلان “حياتو” عن رغبة “الكاف” في التوجه نحو المحكمة التجارية لتثبيت العقوبة المالية التي تقارب الـ10 ملايين دولار، فيما كانت المحكمة الرياضية الدولية، قد خفضتها الى 50 ألف دولار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد