“الرجل الطائر” يحل ضيفاً على “مارينا أبي رقراق” و يقدم عروضاً ساحرة للمغاربة !

0

زنقة 20 | الرباط

كشفت إدارة “مرينا أبي رقراق” مساء اليوم الخميس تفاصيل مخططها الجديد للترفيه السياحي و الرياضي و الثقافي لفترة موسم الصيف المقبل.

ففي ندوة صحفية عقدتها إدارة المارينا ، قال فهد المجاطي، المدير العام لـ”مارينا أبي رقراق”، إن البرنامج المعلن سيعزز جاذبية المحطة السياحية و يثري عروضها الترفيهية و سيشجع الإنتاج الثقافي الوطني و كذا دعم الإقلاع الإقتصادي و الإجتماعي الجهوي.

ذات المسؤول كشف أن من بين العروض المتميزة التي ستحتضنها “مارينا ابي رقراق” ، هو تواجد الرجل الطائر المعروف الفرنسي “فرانكي زاباتا” ، و الذي سيقدم يوم 28 يونيو المقبل عرضاً فنياً على ضفاف المارينا.

و سيقدم البرنامج الفني و الثقافي لـ”مارينا بورقراق” ، فضاءات للعموم فريدة من نوعها تضمن الإستفادة من برامج صيفية ثقافية و رياضية جديدة ذات جودة عالية تثمن التراث الوطني و تمنح إشعاعاً ثقافياً متميزاً.

من جهته قال أمين بن ميمون مدير “مارينا أبي رقراق”، أن مهرجان الصيف الذي سيقام بالمارينا من 1 يونيو إلى 31 غشت 2019 سيضم معارض فخمة كما سيشهد تنظيم بطولات و مسابقات رياضية.

و أضاف أن الكل مدعو إلى الإستمتاع بعروض “مارينا أبي رقراق” ، و التي ستضفي رونقاً خاصاً على ضفة الوادي الفاصل بين الرباط و سلا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد