فيديو وصور/ دواوير جماعة الغراس تعيش العطش و الظلام منذ أسبوعين و متضررون يقطعون الطريق !

0

زنقة 20 | الرباط

خاض العشرات من سكان دوار “الكرادحة” جماعة بنمنصور إقليم القنيطرة أمس الأربعاء احتجاجات عارمة بسبب عيشهم في الظلام و انقطاع الكهرباء لمدة تجاوزت الأسبوعين.

متضررون قالوا لـRue20.Com ، أنهم محرومون من الكهرباء منذ 18 يوماً دون أن يتدخل لا رئيس الجماعة محمد الغراس الذي يشغل منصب كاتب الدولة في التكوين المهني و لا برلمانييي الإقليم و منتخبيه و لا مكتب الماء و الكهرباء لحل المشكل.

و أضاف أحد المتضررين في حديثه للموقع ، أن الانقطاع غير المبرر للتيار الكهربائي ، أزم الأوضاع بالمنطقة خاصةً مع شهر رمضان ، مشيراً إلى أنهم باتوا بدون ماء و لا كهرباء منذ أيام.

و أشار إلى أن ساكنة الدواوير تعتمد على الكهرباء لاستخراج مياه الشرب وهو ما عمق أزمة الماء و الكهرباء بالمنطقة ، مضيفاً أنهم طرقوا طرقت أبواب عامل الإقليم و وزير الطاقة والمعادن عزيز الرباح ورئيس جماعة بنمنصور والمكتب الإقليمي للمكتب الوطني للكهرباء من أجل إيجاد حل لهذا الوضع بدون نتيجة.

و أكد أن السكان المتضررين وضعوا شكايات مكتوبة لحل مشكلة انقطاع التيار الكهربائي عن الدوار لكن دون جدوى ، وهو مادفعهم إلى الإحتجاج و التصعيد عبر إغلاق الطريق الإقليمية رقم 4201 في ظل جو مشحون.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد