الريف الحسيمي يغادر “قسم الكبار” و الجماهير تطالب بافتحاص ميزانية الفريق و محاسبة المكتب المسير !

0

زنقة 20 | الحسيمة | صور : صابر الطيبيوي

غادر فريق شباب الريف الحسيمي، رسمياً البطولة الوطنية القسم الأول بعد أن ضيع اماله للمنافسة على البقاء، اثر تعادله في المقابلة التي جمعته مع نادي الدفاع الحسني الجديدي، و فوز الكوكب المراكشي و المغربي التطواني اللذان يقبعان بدورها في مؤخرة الترتيب برسم الدورة ما قبل الاخيرة من البطولة الوطنية.

الفريق الحسيمي غادر “قسم الكبار” بمجموع 24 نقطة ، وهو ما خلف حالة حزن وسط اللاعبين و استياء عارم لدى الجماهير الريفية التي بقيت مساندة للفريق طوال عقد من الزمن.

جماهير شباب الريف الحسيمي طالبت بافتحاص ميزانية الفريق محملةً مسؤولية الهبوط للقسم الثاني للمكتب المسير و الرؤساء السابقين للفريق.

عضو المجلس البلدي فؤاد بنعلي ، قاد حملةً على مواقع التواصل الإجتماعي للضغط على المكتب المسير الحالي لإعلان رحيله ، حيث كتب في تدوينة له يقول : ” لجماهير الحسيمية تطالب بفتح تحقيق جدي حول مالية و إدارة الفريق بعد النتائج الكارثية للمكتب المسير الفاشل”.

و أضاف في تدوينة أخرى : ” باختصار.. يجب الضغط على جميع الأصعدة لمحاسبة مسؤولي المكتب المسير الفاشل و فقط”.

و عاش الفريق خلال السنوات الأخيرة على وقع فوضى عارمة ، و اتهامات متبادلة بالفساد و تمرد عدد من اللاعبين وهي الأمور التي جعلت الفريق يتذيل ترتيب البطولة قبل أن يغادرها تماماً.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد