تتويجٌ ‘دار الصانع’ بجائزة ‘الرواق الذهبي’ في المعرض الدولي التقليدية بباريس

0

زنقة 20. الرباط

توجت الصناعة التقليدية المغربية بجائزة أفضل رواق ‘الرواق الذهبي’ في المعرض الدولي للصناعة التقليدية في نسخته 115 بباريس.

و بصمت مؤسسة ‘دار الصانع’ على مشاركة وحضور متميز في معرض باريس العالمي للصناعة التقليدية بمشاركة أزيد من 100 دولة.

و اختير رواق ‘دار الصانع’ للفوز بأول جائزة للمؤسسات العارضة متفوقاً على جميع العارضين من بقاع العالم.

الرواق المغربي جلب اهتمام الزوار حيث توافد الألاف على جناح المملكة المغربية الذي يعكس جمالية وتنوع وغنى المنتجات المعروضة.ويعرض الجناح المغربي في هذه التظاهرة الاكبر من نوعها في اروبا.

وتهدف مؤسسة دار الصانع من خلال المشاركة المتميزة الى النهوض بالصناعة التقليدية المغربية والترويج لها بالاسواق الوطنية والدولية، حيث اعتبر المدير العام لدار الصانع عبد الله عدناني في تصريح، بالمناسبة ان هذا المعرض الذي يستقبل مئات الالاف من الزوار كل سنة، يعد موعدا هاما بالنسبة لدر الصانع ، “ذلك انه يتيح لنا الترويج للصناعة التقليدية المغربية”.

واضاف عدناني الذي قام بجولة في الجناح المغربي، رفقة سفير المغرب بفرنسا ، شكيب بنموسى، والمديرة العامة لمعرض باريس ، كارين بريتير، ان جناح المملكة في المعرض يعكس جمالية الهندسة المعمارية المغربية، اذ يعطي للزائر انطباعا بأنه يتواجد في المغرب .

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد