السجن 3 سنوات لسارق “بنك طنجة” .. و هيئة الدفاع : حكم مخفف !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

خلف التعاطف الشعبي مع قضية الشاب الذي اقتحم وكالة بنكية بمدينة طنحة، من أجل سرقة مبلغ مالي لمعالجة والده طريح الفراش، تفاعلا لدى هيئة الحكم بغرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة.

وحسب مصادر مطلعة، فقد تم الحكم على الشاب بـ 3 سنوات سجنا نافذا و غرامة مالية حددة في مبلغ 20 ألف درهم.

وتضيف المصادر ذاتها أن هيئة الدفاع سعيدة بهذا الحكم المخفف على الشاب، الذي كسب تعاطف المغاربة، موضحين أن الأحكام في مثل هذه القضايا تكون بين 10 و 20 سنة خارج ظروف التخفيف كما أكدت، على استعداد دفاع المتهم التوجه الى استئناف الحكم.

بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ذكر أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه أشهر سكينا من الحجم الكبير في مواجهة مستخدمي الوكالة، في محاولة لسرقة ودائع مالية، وذلك قبل أن تتدخل عناصر الشرطة وتتمكن من توقيف المعني بالأمر، بعدما عمد حارس الأمن الخاص إلى إقفال الباب الخارجي للوكالة.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للتحقق من دوافع وخلفيات ارتكاب المعني بالأمر لهذه الأفعال الإجرامية، وكذا الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد