مكناس. إعتداء همجي طال مواطنا على يد مرشح إستقلالي صبيحة إقتراع 4 شتنبر

زنقة 20 . الرباط
تعرض مواطن يدعى عمر الصديق من موالي 1965، لواقعة اعتداء همجية صبيحة يوم الجمعة 4 شتنبر، يوم الإقتراع، على يد مرشح حزب الإستقلال، احميدو احمد، بدوار ايت حدو اوحمو بقيادة مجاط نواحي مكناس.

وحسب إفادات مواطنين وما تُظهره الصور أسفله والوثائق الطبية، فإن عمر الصديق الذي كان يُدعم بولحية رضوان، مرشح حزب العدالة والتنمية بذات المنطقة نواحي مكناس، وبعدما أدلى بواجبه الوطني رفقة أفراد أسرته، تعرض لإعتداء عنيف وهمجي على يد المرشح الإستقلالي السالف الذكر بمعية 2 من أبنائه وخادمه، وذلك بسبب دعمه لمرشح حزب العدالة والتنمية وعدم مولاته للمرشح الإستقلالي، الذي تفيد تصريحات المواطنين والشكايات المقدمة ضده لدى المصالح الأمنية، أنه عاث فسادا وإستبدادا في دائرته الإنتخابية وجعل من ساكنتها عبيدا له.

ورغم كل المحاولات التي قام بها عمر الصديق وهو المعاق خلقيا بمعية صديقه للإفلات من يد “الرباعي الإستقلالي”، إلا أنهم أفلحوا في تهشيم رأسه بإستعمال الأسلحة البيضاء، مخلفين كسور رضوض خطيرة على مستوى العين وكل أنحاء الجسم.

وفي الوقت الذي يتم فيه نقل المواطن عمر الصديق عبر مختلف مستشفيات مكناس وفاس لإجراء الفحوصات الطبيات والعمليات الجراحية، مازال الإستقلالي، احميدو احمد، حرا طليقا، رغم كل الشكايات والشواهد الطبية المقدمة لدى المصالح الأمنية المختصة.
a8ce6629830c7eea8c0c31dce6c7263b

af052d758321beecb77ff16b9a5cd730

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد