تدشينات ملكية مرتقبة بمراكش تستنفر الوالي و تعثر مشاريع الحاضرة المتجددة قد تعصف بمسؤولين !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

تشهد مدينة مراكش حالة إستنفار في أوساط مسؤوليها الذين يعملون على قدم وساق لإنهاء عدد من المشاريع التي ينتظر أن يدشنها الملك محمد السادس أثناء الزيارة المرتقبة للمدينة الحمراء في الايام القليلة المقبلة.

وحسب مصادر الصحيفة فإن الملك محمد السادس من المنتظر أن يعطي إنطلاقة وتدشين عدد من المشاريع المهيكلة بالمدينة والتي شارفت على نهاية الأشغال و تدخل ضمن مشاريع الحاضرة المتجددة التي انطلقت بها الأشغال منذ سنة 2014.

وأضافت ذات المصادر أن مسؤولي المدينة وعلى رأسهم والي جهة مراكش أسفي كريم قسي لحلو يسارعون الزمن لإنهاء ترتيبات الزيارة الملكية لعدد من المشاريع ، حيث تم تزيين مداخل المدينة الحمراء والشوارع بالأعلام الوطنية وصور الملك محمد السادس.

وكان والي مراكش كريم قسي لحلو قد رفع في الأيام الأخيرة من وتيرة زياراته التفقدية لعدد من المشاريع التي من المنتظر أن تكون موضوع تدشينات من طرف الملك محمد السادس كفضاء قطب المواطن بمنطقة المحاميد مقاطعة المنارة الذي يضم عدد من المشاريع السوسيو ثقافية والرياضية كمركز رعاية الاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة ومركز رعاية المسنين.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد