حزب الإستقلال يدعو من الصحراء سكان مخيمات تندوف إلى الإلتحاق بأرض الوطن !

0

زنقة 20 | الرباط

عقدت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال اجتماعها الأسبوعي أمس الثلاثاء 9 أبريل 2019 بمدينة الداخلة، برئاسة الأمين العام نزار بركة، حيث تدارست تطورات قضية وحدتنا الترابية، وتقييم أشغال اللجنة المركزية والجولة التواصلية لقيادة الحزب بأقاليمنا الجنوبية، رفقة الفريق البرلماني الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلسي النواب والمستشارين.

حزب الإستقلال دعا سكان “مخيمات تندوف لاستشعار تحولات المنطقة وبلدان الجوار، والالتحاق بأرض الوطن الموحد من طنجة إلى الكويرة للمساهمة في المسار الديمقراطي والإقلاع التنموي للأقاليم الجنوبية، وتملك الفكرة الديمقراطية القوية التي يحملها مقترح الحكم الذاتي في ظل السيادة الوطنية بمضامينه التنموية والواقعية الموسعة التي توفر اطارا لتحقيق الكرامة والإدماج والعيش المشترك”.

و شددت اللجنة التنفيذية لحزب “الميزان” ، على “رمزية الدينامية التنظيمية للحزب في الأقاليم الجنوبية للمملكة، من خلال التئام اللجنة التنفيذية في اجتماعها الأسبوعي بمدينة الداخلة يوم الثلاثاء 9 أبريل 2019، وانعقاد أشغال اللجنة المركزية في دورتها الثانية يوم السبت 6 أبريل 2019 بمدينة العيون، وتنظيم مهرجانات خطابية في جهتي العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب وخاصة أقاليم العيون، السمارة، بوجدور والداخلة، حيث يحظى حزب الاستقلال بثقة الساكنة ويتمتع بتمثيل واسع ووازن في المؤسسات المنتخبة الترابية الجهوية والوطنية”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد