إدعمار عمدة تطوان يتفادى جلبه بالقوة إلى المحكمة و يمثل مرغماً أمام قاضي التحقيق في ملفات ثقيلة !

زنقة 20 | الرباط

سيكون محمد إدعمار، رئيس الجماعة الحضرية لتطوان، وبعد تخلفه عن الحضور أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالمدينة في جلسة التحقيق الأولى، ملزما، غدا الأربعاء، بالحضور مجددا أمام القاضي المكلف، من أجل النظر في التهم التي وجهها إليه المستثمر توفيق البرومي، والمتعلقة بالتزوير، وتوقيع وثائق إدارية مرتبطة بملف الاستثمار بالمنطقة الصناعية، فضلا عن إصدار قرارات انفرادية لتخصيص وسحب البقع الأرضية دون العودة إلى اللجنة الإقليمية التي يرأسها والي جهة طنجة تطوان الحسيمة.

رئيس الجماعة الذي قال دفاعه إنه يتواجد في مهام تتعلق بتسيير الشأن العام المحلي، لتبرير تخلفه عن الحضور للتحقيق في الجلسة الأولى، سيكون مطالبا بالحضور في الجلسة الثانية ليوم غد الأربعاء، احتراما لاستدعاء قضاء التحقيق، وتفاديا لإصدار قرار بجلبه للاستماع إليه بالقوة أو إصدار مذكرة بحث في حقه، كما هو معمول به في حالات التخلف عن الحضور أمام قاضي التحقيق مرات متتالية تورد “الأخبار”.

جلسة التحقيق ليوم غد 10 أبريل الجاري، ستشهد إجراء مواجهات بين الأطراف، والنظر في التهم الثقيلة الموجهة إلى رئيس الجماعة بالتزوير وتوقيع قرارات انفرادية، في ملفات بالمنطقة الصناعية طريق مرتيل، ما يخالف بنود دفاتر التحملات التي تنص على ضرورة العودة إلى اللجنة الإقليمية برئاسة والي جهة طنجة تطوان الحسيمة في كل القرارات المتعلقة بالسحب أو التخصيص.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد