صور/ مهيدية يعود إلى الحسيمة والياً لتفقد مشاريع “منارة المتوسط” !

0

زنقة 20 | الحسيمة

في زيارته الاولى لاقليم الحسيمة بعد تنصيبه واليا على جهة طنجة تطوان الحسيمة تفقد محمد مهيدية والي الجهة الخميس عدداً من المشاريع التي يتم إنجازها في إطار برنامج التنمية المجالية لاقليم الحسيمة” الحسيمة منارة المتوسط” في عدة مدن منها الحسيمة و امزورن و بني بوعياش.

امهيدية الذي سبق أن عين عاملاً على إقليم الحسيمة سنة 2007، كان مرفوقاً بعامل اقليم الحسيمة ومدير وكالة إنعاش وتنمية أقاليم وعمالات الشمال والمدير الجهوي لوزارة الثقافة، وعدد من ممثلي ومندوبي ومدراء المصالح الخارجية للوزارات المعنية، وممثلي المقاولات ومكاتب الدراسات المكلفين بإنجاز المشاريع.

وقد كانت الزيارة مناسبة للتتبع والوقوف على نسبة تقدم الأشغال بعدد من المشاريع التي يتم إنجازها حاليا بمدن الإقليم كالمستشفيات و ملاعب القرب و دور الثقافة و المراكز الصحية للقرب.

ففي مدينة امزرون تفقد مهيدية مستشفى القرب بحي ايت موسى وعمر والملعب البلدي و دار الثقافة والمركز الصحي بتجزئة عبد الكريم الخطابي ومدرسة التعليم العتيق بحي بركم وسوقين للقرب بكل من حي بركم وحى وادالمالح ، كما تم اقتراح وتقديم الحلول للمشاكل والاكراهات والعمل على تجاوزها.

كما حل بعدها مرفوقا بعامل إقليم الحسيمة فريد شوراق، بجماعة بني بوعياش، حيث قام بالإطلاع على مشروع التكوين المهني، ومدرسة بني بوعياش 2 وهما المشروعان المنجزان في إطار برنامج “الحسيمة منارة المتوسط”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد