‘الخطوط الملكية المغربية’ تطلق ثلاثة خطوط جوية مباشرة جديدة دفعة واحدة في يوم واحد

زنقة 20. الرباط

دشنت ‘الخطوط الملكية المغربية’، رائد النقل الجوي في القارة الافريقية، اليوم الاثنين ثلاثة خطوط جوية مباشرة جديدة دفعة واحدة.

وهكذا، فقد أشرف ‘عبد الحميد عدو’ الرئيس المدير العام للشركة بحضور وزير السياحة وعدد من كبارمدراء المؤسسات الوطنية على تدشين الخط الجوي المباشر الرابط بين الدارالبيضاء و مدينة بوعرفة، شرق المملكة.

ويعتبر هذا الخط الجوي المباشر ثمرة شراكة بين جهة مجلس الشرق وشركة الخطوط الملكية المغربية ووزارة السياحة، بغرض فك العزلة ورفع التهميش على هذه المنطقة التي تزخر بإمكانات سياحية رائعة من واحات وقصبات وقصور تاريخية.

الى ذلك، دشنت الشركة الوطنية، اليوم ذاته، الخط الجوي المباشر رقم AT826 في اتجاه مطار فيينا الدولي بالنمسا.

وانطلقت الرحلة، على الساعة 13:10 على متن طائرة من نوع امبراير 190، بسعة 100 مقعد وهي الرحلة المباشرة الأولى باتجاه النمسا.

أما الخط الثاني فانطلق لأول مرة باتجاه العاصمة الأردنية عٓمان، تحت رقم AT260.

و أمنت طائرة بوينغ 737 هذه الرحلة التي انطلقت من مطار الدارالبيضا على الساعة 16:00 صوب مطار عليا.

الى ذلك، وسعت الخطوط الملكية المغربية من عدد رحلاتها ووجهاتها نحو عدة بلدان بينها الولايات المتحدة الامريكية التس أصبحت الطائرات المغربية تربط أربط مدن أمريكية بشكل مباشر هي على التوالي : واشنطن، نيويورك، دالاس، ميامي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد