إلياس العماري: الأحزاب متورطة في إختلالات تدبير البيضاء

0

زنقة 20 . الرباط

إستغلٌَ نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري، لقاءا تواصليا نظمته الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة الدار البيضاء سطات، مساء الأحد، بقاعة المحاضرات بمقاطعة الصخور السوداء بمدينة الدار البيضاء، لبعث برسائل توجيهية لأطر الحزب، وكذا مسؤوليه ومنتخبيه، تيمتها الأساسية خطاب المصداقية في الأداء السياسي.

وركز العماري، في كلمته على الوضعية التي تعيشها مدينة الدار البيضاء، والاختلالات بالجملة التي «لا يمكن السكوت عنها» على حد قوله.

فمدينة الدار البيضاء، حسب العماري، «غنية باقتصادها وصناعتها وفلاحة ضواحيها، إلا أنها في المقابل فقيرة في تدبير شؤونها المحلية. فصناعاتها الغذائية تطعم ما يناهز 40% من المغاربة، ومع ذلك فهي تعيش فوارق اجتماعية صارخة»، وتعيش اختلالات النظافة، ومشاكل المواصلات ووسائل النقل، واختلالات السكن والصحة، وغيرها من الإختلالات.

ماوصلت إليه الدار البيضاء، حمل العماري مسؤوليته للأحزاب المشاركة في تدبير مدينة الدار البيضاء وتناقضاتها، بما في ذلك منتخبي حزب الأصالة والمعاصرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد