صور/ ولاية أمن العيون تحتفي بشرطيات الصحراء في عيد المرأة !

زنقة 20 | علي التومي

بمناسبة الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة 8 مارس لهذه السنة 2019 ، وتحت إشراف حسن ابو الذهب والي امن العيون، وبحضور عبد السلام بيكرات والي جهة العيون الساقية الحمراء ، و رئيس المجلس الجماعي لمدينة العيون مولاي حمدي ولد الرشيد و عدد من المنتخبين والشخصيات الهامة احتفت مديرية امن العيون ، اليوم الجمعة ، بجميع النساء الشرطيات والموظفات والعاملات بمقر ثكنة الشرطة التابعة لولاية امن العيون.

و افتتح هذا الحفل بكلمة القاها والي امن العيون حسن ابو الذهب قائلا : بأنه ينبغي أن تكون جل أيام السنة 8 مارس ، لأنه يوم نستحضر فيه كل الأعمال والخدمات الجليلة التي بذلتها المرأة المغربية ونستحضر فيه جل التضحيات التي قدمتها لبلادها في مختلف مناحي الحياة.

و اختتم الحفل بتوزيع هدايا رمزية بالمناسبة، و بفقرة موسيقية ،تقديرا للمجهودات المبذولة من طرف المرأة الشرطية داخل المنظومة الامنية، كما تم تنظيم حفل شاي على شرف كل الشرطيات ، و الموظفات بالمصالح المختلفة بالأمن ، وجل العاملين بولاية امن العيون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد