نساء ‘البيجيدي’ يٓنتفضنٓ في وجه العثماني لإعمال المُساواة في الولوج لمواقع المسؤولية داخل الحزب والتعجيل بتنفيذ قانون مكافحة الإتجار بالبشر

زنقة 20. الرباط

طالبت ‘منظمة نساء العدالة والتنمية’، الذراع النسوية لحزب رئيس الحكومة، بالمساواة مع الرجل والتنفيذ العاجل لقانون مكافحة الاتجار بالبشر.

بيان المنظمة النسوية للحزب الاسلامي، الذي توصل منبر Rue20.Com بنسخة منه، شدد على تمسك نساء حزب رئيس الحكومة بمطلب توسيع دائرة تمثيلية النساء والرفع منها سواء داخل الهيئات الحزبية، أو في الترشيح للانتخابات أو الانتداب للمسؤوليات.

و وجه التنظيم النسوي لذات الحزب الذي يقود الحكومة، عبر بيانه، رسالة قوية للأمين العام ‘سعد الدين العثماني’ لتعزيز ثقافة المساواة داخل الهيئات الحزبية’.

و استغل التنظيم النسوي للبيجيدي اليوم العالمي للمرأة، إلى جانب كل القوى الحية المدافعة عن قضايا وحقوق النساء،باليوم العالمي للمرأة،للمطالبة بالتنفيذ العاجل وتوفير الضمانات الضرورية لتنزيل قانون محاربة العنف ضد النساء ودخوله حيز التنفيذ، والقانون المتعلق بمكافحة الاتجار بالبشر، وقانون العاملينالمنزليين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد