بعد ضمانه معاش 7 ملايين..بنكيران يُثيرُ الشفقة ببثِ ‘لايفات’ للتعليق على الجرائد والتدوينات

0

زنقة 20. الرباط

بعد ضمانه معاشاً بسبعة ملايين سنتيم، تحول عبد الاله بنكيران الى تحليل تدوينات الفيسبوك ومقالات الرأي وما تكتبه الجرايد الورقية والإلكترونية.

تحول عبد الاله بنكيران رئيس الحكومة السابق الى قارئ للصحف يحلل مقالات الجرائد الالكترونية، حيث خصص الامين العام السابق لحزب ‘العدالة والتنمية’ بث مباشر على صفحته بالفيسبوك، لفؤاد العروي مؤكداً أنه سيخصص سلسلة من الحلقات لمناقشة المقالات المنشورة.

وبدل أن يتفرغ رئيس الحكومة السابق الى كتابة مذكراته السياسية سواء خلال تجربته الحكومية أو خلال دوره الدعوي سواء خلال مرحلة الفكر الانقلابي مع حركة الشبيبة الاسلامية أو الاصلاحي مع الجماعة الاسلامية وحركة ‘التجديد والاصلاح’ وبعد ذلك حركة ‘التوحيد والاصلاح’، وعلاقته السرية مع الرجل القوي في عهد الملك الحسن الثاني ادريس البصري ووزير الاوقاف الأسبق، فان بنكيران يريد تحوير الأنظار الى بث ‘لايفات’ تافهة.

مصدر مقرب من بنكيران أكد أنه لن يشرع في كتابة مذكراته لانه يعتبر أنه سيعود للمشهد السياسي لقيادة البيجيدي والحكومة خلال 2021.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد