أمن العيون يوقف “لصوص الأسطح” و يحجز كميات كبيرة من مخدر ‘الماحيا’ !

0

زنقة 20 | علي التومي

شهد حي الوفاق E شرقي العيون ليلة أمس الأربعاء 19 فبراير ، ليلة دامية بعد مطاردة هوليودية لمواطنين قصد توقيف لصين في عقدهم الثالث وهم في حالة سكر طافح ضبطوا فوق سطح إحدى المنازل السكنية.

وكشفت مصادر علمية لـRue20.com بأن المتهمين يحاولون استهداف المنازل التي يغيب عنها سكانها في أغلب الأحيان ، فيما فضل بعض السكان تثبيت كاميرات مراقبة خراج منازلها تعمل بتقنيات متطورة لضبط هذه العصابة المختصة في السرقات الموصوفة والسرقات بالتسلق.

وعلى صعيد آخر، علمت Rue20.com ، من مصادر امنية ، بأن فرقة الأبحاث والتدخل التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون تمكنت مساء يوم أمس الثلاثاء ، من توقيف شخص خمسيني، يدير معمل تقليدي لتقطير وتصنيع مسكر ماء الحياة المسكر ، بواد الساقية الحمراء صواحي مدينة العيون.

وبعد إجراء تفتيش دقيق للمعمل السري، تم حوالي 4000 لتر من مخمر ماء الحياة ، كانت مخمرة داخل 17 برميل سعة 200 لتر، و حجز 50 لتر كانت معدة للترويج، و حجز قنينات غاز من الحجم الكبير وعد من طنجرات الضغط.

و فور إشعار النيابة العامة المختصة، تم إتلاف المحجوز، فيما ثم وضع الموقوفون رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث والتقديم بولاية امن العيون.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد