زنقة 20 | متابعة
تعرض حوالي 40 تلميذاً لتسمم جماعي بالقسم الداخلي لثانوية مولاي رشيد الإعدادية بجماعة بني وليد التابعة للمديرية الإقليمية بتاونات ليلة الخميس/الجمعة.
و نقلت مصادر محلية أن الواقعة حدثت حوالي الساعة التاسعة والنصف ليتم نقل التلاميذ صوب المستشفى الإقليمي بتاونات على متن سيارات إسعاف تابعة لجماعات بوعادل، بوهودة و بني وليد.
و أصيب التلاميذ بمغص وآلام حادة على مستوى البطن بسبب تسمم في وجبة العشاء التي تناولوها داخل القسم الداخلي.
المستشار البرلماني عن الإقليم علي العسري نقل على صفحته الفايسبوكية يقول : ” أنباء عاجلة عن شكوك حول تسمم جماعي لتلميذات بداخلية بني وليد بتاونات، يرجى من السلطات المحلية والاقليمية والمصالح الصحية التحرك الفوري لمعرفة حقيقة الوضع ومعالجة واحتواء تداعياته.”
و أضاف : ” تدخلت مشكورة ليلا كل الجهات المعنية وتم نقل التلميذات المعنيات للمستشفى الأقليمي والعناية بهن ومعالجتهن وارجاعهن للمؤسسة … الحمد لله على سلامتهن ولأسرهن”.