صور/إختناق 20 طالبة في إندلاع حريق بالحي الجامعي بوجدة

زنقة20- كمال لمريني

إندلع حريق مهول، مساء يومه الاثنين، داخل غرفة بالحي الجامعي بوجدة، وتسبب في إغماءات لمجموعة من الطلبة والطالبات، تم نقلهم على وجه السرعة الى المستشفى الفارابي لتلقي العلاجات الضرورية.

وذكرت مصادر طبية لموقع rue20.com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن عدد الأشخاص الذين تم نقلهم الى المستشفى بلغ 20 شخصا، وأنهم لم يتعرضوا لأي حروق.

وأشار الى أن إدارة المستشفى تجندت لتلقي العلاجات الطبية الضرورية للطلبة، وأنهم تعرضوا الى الصدمة، وان حالتهم جد مستقرة. ومن جهتها، كشفت مصادر طلابية لموقع rue20.com، عن أن الحريق أحدث هلعا كبيرا في صفوف الطلبة، وتسببت في إغماءات لعدد من الطالبات والطلبة، مبرزة أن إحدى الطالبات كانت تحضر لوجبة العشاء داخل الغرفة التي تقيم بها، الامر الذي أدى الى إندلاع النيران.

وأوضح محمد بنقدور، رئيس جامعة محمد الأول بوجدة في تصريحه لموقع rue20.com، أن الحريق أتى على غرفتين في الجناح (b) الخاص بالإناث، وأن عناصر الوقاية المدنية كانوا في الموعد وتمكنوا من السيطرة على السنة النيران.

وفور علمها بالخبر، حضرت مصالح الامن الوطني التابعة لولاية أمن وجدة إلى عين المكان، وفتحت تحقيقا في الموضوع لتحديد ملابسات وأسباب إندلاع النيران.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد