تعيين رئيس جامعة مقرب من أمزازي عضواً في المجلس الأعلى للتعليم يثير التساؤلات !

0

زنقة 20 | الرباط

أصدر رئيس الحكومة سعد الدين العثماني مؤخراً قراراً يقضي بتعيين عمر حلي رئيس جامعة ابن زهر بأكادير عضواً في المجلس الاعلى للتربية و التكوين.

و لم يصدر عن رئاسة الحكومة أي خبر أو منشور يكشف للرأي العام طريقة تعيين المسؤول المذكور المقرب جداً من وزير التربية الوطنية و التعليم العالي الحالي سعيد أمزازي ، وهل كان تعييناً عادياً أم تعويضاً لعضو آخر وهو ما طرح العديد من التساؤلات.

عمر حلي كتب على صفحته الفايسبوكية يقول : ” أسعدني وشرفني تعييني اليوم عضوا في المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي.أسعدني لأنني من فصيلة تغار على المدرسة العمومية ويمكن أن تساهم في الدفاع عنها وتطويرها ولأنني منتم لجامعة من أكبر جامعات الوطن وتمثل حساسيات علمية وثقافية غنية “.

و قدم شكره “لمن وضعوا في ثقة لأنضم لفريق عمل في لحظات تحتاج للإبداع والاجتهاد. ما أكبر الفكرة ….. شكرا السيد رئيس الحكومة شكرا السيد الوزير شكرا السيد رئيس المجلس شكرا الزملاء والأصدقاء والطلاب والإعلاميين ممن اعتبروا تعييني لمسة طيبة … وأتمنى أن أكون عند حسن الظن”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد