توقيف 14 شخصاً أشادوا بـ’جريمة إمليل’ منهم مدير موقع إلكتروني !

0

زنقة 20 | متابعة

كشف مصدر قضائي، أن السلطات القضائية تعاملت بحزم مع ظاهرة الإشادة بالإرهاب، عقب الجريمة البشعة لمقتل السائحتين الأجنبيتين بإمليل إقليم الحوز.

النيابة العامة أعطت أوامرها من أجل إيقاف دعاة الكراهية والإرهاب، حيث تم إيقاف 14 شخصا، تم الاستماع لأربعة منهم من طرف الفرقة الوطنية، وستة من طرف المكتب المركزي للأبحاث القضائية، وأربعة من طرف الشرطة القضائية للناظور وتطوان، ومراكش تورد “الصباح”.

غير أن ما يثير الانتباه، هو إيقاف مسؤول أحد المواقع المحلية بمدينة المحمدية، القريبة من الدار البيضاء، بعد أن روج بمجموعة “واتساب” يديرها، فيديو مقتل السائحتين، وأبدى إعجابه بعملية القتل البشعة، وأخذه لصور لهذا العمل الشنيع لترويجها عبر الفضاء الأزرق.

وذكرت الصحيفة أن مصالح الأمن المغربية كانت قد اعتقلت شخصا يدعي انه باحث، بعد يومين من جريمة مقتل السائحتين الأجنبيتين، بعد أن وصف ذبحهما بـ”الإنجاز”، وتمنى “قنبلة نووية تدمر مدينة مراكش”، مطالبا بالإفراج عن المتهمين بذبح السائحتين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد