الإستخبارات الإسبانية و السويسرية تدخل على خط تحقيقات ‘جريمة شمهروش’ !

0

زنقة 20 | الرباط

كشفت مصادر استخباراتية إسبانية أن إسبانيا وسويسرا دخلتا على خط التحقيقات في قضية قتل سائحتين بالمغرب، فيما كشفت السلطات الفيدرالية السويسرية أن المعتقل السويسري كان معروفا لدى الأجهزة الأمنية في جنيف بسوابقه، مضيفة أن السفير السويسري قطع عطلته للعودة إلى المغرب ومتابعة قضية المعتقل السويسري.

ونقلت مصادر إسبانية ان قوات الشرطة الإسبانية وكذلك الشركة السويسرية تحققان في قضية المعتقل السويسري الذي يحمل جنسية إسبانية، حسب ما كشفت عنه الاستخبارات الإسبانية، مشيرة إلى أنه “لم يكن أحد يدرك حتى الآن ارتباطه المحتمل بالجماعات الإرهابية” تورد “المساء”.

وكشفت مصادر الشرطة الفيدرالية السويسرية، أن المعتقل السويسري بالمغرب معروف لدى شرطة جنيف بأفعال تتعلق بجرائم القانون العام ارتكبت بين عامي 2007 و2013.

ويزعم أنه ارتكب جرائم بموجب قانون مكافحة المخدرات، والسرقة، والسطو، والإضرار بالممتلكات، والاعتداء والعنف المنزلي. وأكدت وزارة الخارجية الفيديرالية أن “سويسرا ستفعل كل ما في وسعها للمساهمة في التوضيح السريع لهذه القضية”.

و أكدت ذات المصادر أن مختلف السلطات الاتحادية على اتصال وثيق مع بعضها البعض، وكذلك مع نظرائها في المغرب وإسبانيا والدنمارك والنرويج.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد