ملف آيت الجيد .. بنشماش يستقبل ‘لجنة دعم حامي الدين’ رغم اعتراض أعضاء المكتب السياسي لـ’البام’ !

زنقة 20 | الرباط

وافق حكيم بنشماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، على استقبال وفد من لجنة الدعم التي شكلها حزب العدالة والتنمية لزيارة الأمناء العامين للأحزاب السياسية، للتعريف بما يسمونه “مظلمة حامي الدين”.

و رغم اعتراض الكثير من اعضاء المكتب السياسي على الاستقبال، إلا أن بنشماش وافق على استقبال الوفد الذي يترأسه عبد الله بوانو، رئيس فريق “البيجيدي” بمجلس النواب تقول “الأخبار”.

بنشماش رضخ لرغبة نائبه بالغرفة الثانية عبد الإله الحلوطي لاستقبال وفد “المصباح” ووافق لإبعاد شبهة وقوف “الجرار” وراء تحريك قضية آيت الجيد.

و كانت اللجنة المكونة من قيادات الحزب قد زارت الأسبوع الماضي الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إدريس لشكر، بمقر حزبه في حي الرياض بالرباط، وذلك لبسط رواية الحزب لخلفيات ومسار قضية حامي الدين و آيت الجيد.

قد يعجبك ايضا
  1. زوزو يقول

    فى هذه الحالة الاحزاب تعارض استقلالية القضاء وتحاول التاثير عليه . اعتقد هو الهراء بعينه . كيف نتحدث عن الدعم والمساندة والدستور المغربى صريح من حيث النزاهة والشفافية والحياد فى اصدار الاحكام ؟ والسلام على من اتبع الهدى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد