صاحب مخبزة ‘البوناني’ يشكو تصريحات ملفقة و ينفي عنه تهمة التشدد و الداعشية !

زنقة 20 | الرباط

نفى صاحب مخبزة بآيت ملول ، أثار الجدل مؤخراً برفضه تحضير حلوى “رأس السنة” ، ما جاء في صحيفة من كونه رفض إعداد الحلوى بسبب ضيق مساحة محله.

و كتب صاحب مخبزة “ريحانة” بآيت ملول على الصفحة الرسمية للمخبزة يقول : ” أنا صاحب المخبزة المذكورة.. أقول لكم جميعا هذا الخبر الذي أوردته الصحيفة المدعوة هيسبريس في هذا المنشور كذب في كذب وبهتان وزور.. فأنا لم أصرح لأحد بهذه التصريحات الكاذبة والملفقة.. وقد ذكرت السبب في عدم تحضيري لحلوى رأس السنة.. وهذا حق لي لن أتنازل عنه وهو لا يعني أنني أكره أحدا أو أحرض على كراهية أحد، أو أنني داعشي متشدد كما رموني به.”

و أضاف : ” الصحيفة هيسبريس لم أصرح لها بشيء لا هي ولا غيرها اللهم اتصالين في البداية من مراسلتين لا أعرف حتى من أي صحيفة هما أوضحت لهما السبب وأغلقت الباب على الجميع حتى لا ينشر عني ما لم أصرح به،وحتى لا أدخل في متاهات الصحافة التي تجري وراء جمع الأخبار ونشرها دون تثبت.. وأيضا لم يتصل بي لا رئيس الفدرالية المغربية للحلويات ولا غيره وكل ذلك كذب.”

و زاد بالقول : ” صحيح أنه كانت تأتيني كثرة الإتصالات لكنني فضلت عدم الرد على أحد حتى لا تتسع رقعة القيل والقال.. وفضلت مقاضاة الصحيفة التي كان لها السبق في هذه الفتنة.”

“ردا لاعتباري وكرامتي.. أيضا أقول لكم متتبعي وسائل التواصل الإجتماعي لا تصدقوا كل ما ينشر ويقال حتى تتأكدوا من أي خبر فهذا زمن الإشاعات والأكاذيب.. فبالنسبة لزعمهم أن سبب عدم تحضيري الحلوى هو صغر المحل فلله الحمد المحل مساحته 360 مترا وفيه أحسن وأحدث الأجهزة ويتوفر على أسباب السلامة” يضيف صاحب “مخبزة البوناني”

و تمسك برفض كل ما ينسب إليه مما اعتبره أكاذيب ، حيث قال : ” أقول لكم إذا كان بلدي المغرب بلد الديمقراطية وحرية التعبير فأنا أعبر عن رفضي لكل ما ينسب لي من أكاذيب.. فاتقوا الله في أنفسكم أولا ثم في عباد الله.. هذا آخر ما سأصرح به لكم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد