خاص/ الـBCIJ يداهم منازل باشتوكة/آسفي/ القصر الكبير/ و يعتقل 4 أشخاص على علاقة بتنظيم ‘داعش’ !

زنقة 20 | الرباط

اعتقلت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صبيحة يومه الإثنين 4 أشخاص على علاقة بجريمة “شمهروش” بإقليم الحوز.

و قالت مصادر خاصة لـRue20.Com ، أن عناصر “البسيج” ، بتنسيق مع الدرك الملكي اعتقلت فجر يومه الإثنين شابين باقليم أشتوكة ايت باها، بتهمة الانتماء لتنظيم “داعش”.

و حسب ذات المصادر فإن الشابين البالغين من العمر 22 و 26 عاماً ، تم إعتقالهما في منزل عائلتهما، حيث يقطن الأول بدوار تن خزاز بجماعة الصفاء، والثاني بدوار برج حمدان جماعة سيدي بيبي و تم العثور بحوزة أحدهم على منشورات تتعلق بتنظيم “داعش” الإرهابي.

و في آسفي داهم عناصر “البسيج” ، منزلاً بحي المستشفى على مستوى شارع الحسن الثاني فجر اليوم الإثنين لاعتقال متهم هو الثاني من المدينة في ظرف أسبوع على خلفية التحقيقات التي تجرى بشأن مقتل السائحتين الأجنبيتين بإقليم الحوز.

و في مدينة القصر الكبير حلت فرقة من الاستعلامات بالمديرية العامة للأمن الوطني بمنزل أحد السلفيين فجراً ، حيث يشتبه في انتمائه لخلية إرهابية متطرفة موالية لتنظيم داعش.

الشخص الموقوف من مواليد 1990 و يقطن بحي السلام وتم اقتياده لمخفر الشرطة بوسط المدينة من أجل تعميق البحث معه حول مانسب إليه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد