السكيرج يغادر أرض الوطن متوجهاً إلى أمريكا بعد جدل ‘الفيديو المسرب’ !

زنقة 20 | متابعة

غادر المسرحي المغربي “البشير السكيرج” ، أرض الوطن متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية و التي يحمل جنسيتها مباشرةً بعد إدانة مصوري الفديو المسرب و الذي ظهر فيه وهو يسيئ للعائلة الملكية.

و نقلت مصادر مقربة من “السكيرج” ، أن زوجته الأمريكية حلت بمدينة طنجة في الأيام الماضية و غادرت رفقة الممثل المغربي الأربعاء ، في سرية تامة و لا يعرف لحد الآن إن كان سيعود إلى أرض الوطن أم سيقرر الإستقرار ببلاد العم “سام”.

الممثل المسرحي ‘البشير السكيرج’ ، كان قد علق على الحكم الصادر في حق المتابعين في الفيديو الذي ظهر فيه وهو يسيئ للعائلة الملكية ، بكونه “قوياً”.

و أدانت ابتدائية طنجة في وقت سابق المتابعين في القضية التي هزت الرأي العام المغربي بسنتين سجنا نافذا لكل منهما، بعدما أحالتهما النيابة العامة مباشرة على جلسة المحاكمة بناء على الشكاية التي تقدم بها البشير السكيرج، والمتعلقة بالسرقة.

و وصف ‘السكيرج’ في تصريح بعد صدور الحكم ، المتابعين الإثنين بـ”الجهلاء و غير الأذكياء” ، معبراً عن استعداده لتوكيل محاميه للدفاع عنهم في مرحلة الإستئناف بعدما تم رفض تنازله.

و طالب ‘السكيرج’ الملك محمد السادس بـ”العطف علينا جميعاً حقيقةً لأني تفوهت بكلام لي عاودولي و داكشي داز فواحد الكيفية بحال أنني كنت أسيئ للملكية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد